موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.
في تصنيف حل المواد الدراسية الثانوية بواسطة

بالتعاون مع زميلاتك بالرجوع إلى المصادر المعرفة الطبية. 

ابحثي عن حلول مناسبة لبعض المشكلات الصحية والغذائية التي قد تصاحب الحمل ؟

بكل ود واحترام أعزائي الزوار يسرنا ان نقدم لكم من خلال منصة موقع المساعد الشامل حل الكثير من الأسئلة الدراسية التعليمية ونقدم لكم حل السؤال : ابحثي عن حلول مناسبة لبعض المشكلات الصحية والغذائية التي قد تصاحب الحمل؟

اجابة السؤال هي :

يمكن حل مشكلات التغذية للمرأة الحامل ليس بعرض المشكلة وطريقة حلها ولكن من خلال عرض الطريق الصحية والسليمة لتغذية المرأة الحامل فالحمل مرحلة طبيعية تمر بها المرأة، ويلعب الغذاء دورا مهما في صحة الحامل وجنينها، لذا يجب اتباع نظام غذائي يناسب المرأة الحامل ويساعدها على إتمام حملها. 

* أهم المشكلات الغذائية التي تتعرض لها المرأة الحامل: الانيمياء(فقر الدم )ويتم التغلب عليها بتناول الأغذية المليئة بالحديد. 

كما أن ارتفاع نسبة الزلال في الدم يتم التغلب عليها بعمل نظام غذائي مرتبط بكمية واصناف اللحوم التي تناولها المرأة الحامل. 

دوالي القدمين : وللتغلب عليها يجب عدم الوقوف عليها لفترات طويلة وارتداء الجوارب الضاغطة في الصباح ووضع وسادة تحت القدمين عند النوم.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في منصة موقع المساعد الشامل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...