موقع المساعد الشامل منصة اجتماعية لاثراء المحتوى العربي، والشامل لكل ما تريدون معرفته، كما يمكنكم البحث على ما تريدون، او طرح اسئلتكم وانتظار الاجابة عليها من المختصين بذلك.
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

رابط حجز تذاكر ليلة السندباد راشد الماجد موسم الرياض 2019 احجز فورا | أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيح أنه سوف يتم طرح تذاكر ليلة السندباد والتي يحييها الفنان راشد الماجد اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.


من خلال موقعنا السعودية " المساعد الشامل" نوافيكم اعزائنا الكرام بكل المعلومات والتفاصيل التي ترغبون بمعرفتها عن رابط حجز تذاكر ليلة السندباد راشد الماجد موسم الرياض 2019 احجز فورا، اسعار تذاكر ليلة السندباد راشد الماجد موسم الرياض 2019 فتابعونا 

يترقب جمهور الفنان راشد الماجد ليلة السندباد والتي سوف تكون ليلة طربية ساهرة، تجتمع فيها أركان الأغنية كلها، خاصة بعد النجاح التي حققته حفلة راشد الأخيرة ضمن موسم جدة.

"موسم الرياض" عاش تفاعلاً واسعاً قبل انطلاقته، وسط تناول ثقافي واجتماعي واقتصادي مميز، أبرزته وسائل الإعلام المختلفة، في سياق تحويل "الرياض" إلى وجهة سياحية عالمية على مدار 70 يومياً، تبدأ اليوم 11 تشرين الأول/أكتوبر وتستمر حتى 15 كانون الأول/ديسمبر، في الوقت الذي توقعت الدراسات التسويقية أنه من المتوقع أن يستقطب موسم الرياض 20 مليون زائر.

حفل السندباد راشد الماجد


يستعد الفنان راشد الماجد لإحياء حفلة ليلة السندباد ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي تقوم الهيئة العامة للترفيه بتنظيمها والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 22 نوفمبر 2019 في منطقة بوليفارد الرياض، يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة

حجز تذاكر ليلة السندباد راشد الماجد


أتاحت الهيئة العامة للترفيه إمكانية حجز التذاكر من خلال أكثر وسيلة سهلة للجميع، يمكنك حجز تذكرة ليلة السندباد من خلال الموقع الإلكتروني موسم الرياض، أو من خلال تطبيق موسم الرياض مع بدء طرحها في أقرب فرع لك فيرجين ميجا ستور.

ومن المقرر تقسيم موسم الرياض 2019 لعدة فعاليات أبرزها الرياض بوليفارد الذي يعد واجهة لعشاق السهر والتسوق، والذي يحتوي على مسرحيات وحفلات غنائية عربية وغربية وسينما مفتوحة، وأكثر من 70 متجراً للتسوق من ماركات سعودية فاخرة، و10 ماركات عالمية ومطاعم ومقاهي وفود تركس وليالي طرب أصيل.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في منصة موقع المساعد الشامل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...